Aide sur les outils Webd

Forum créé le 30/12/1999 21:16 et administré par Web D

Obtenez 1000 visiteurs rapidement !
Obtenez 1000 visiteurs rapidement !
Outils webmasters Compteur Chat Forum Sondage Découverte Référeur


M'inscrire M'inscrire Me connecter Me connecter Mot de passe oublié Mot de passe oublié Retour au forum Retour au forum



  Pages: 1
Poster un nouveau message Répondre au message
Auteur Message
   Trier par date décroissante
payment-loan
Posté le:
1/12/2022 03:41
Sujet du message:
best company to pay off your loans?
Répondre            
Site Internet:
http://bit.ly/3ggJtZD
ما هو الرصيد والمقتطف؟
الرصيد والمقتطف هو صيغة سداد معترف بها قانونًا تنص على تسوية بين الدائن والمدين.

يتعهد المدين رسميًا بأن يدفع ، في حل واحد ومع موافقة الدائن ، مبلغًا من المال أقل من المبلغ الذي تمت مناقشته في الأصل (الرصيد).

في حالة ما إذا كان الأخير بعيدًا عن متناوله المالي ، في الواقع ، يمكن أن يمثل المبلغ الأقل قيمة في أي حال حلاً مناسبًا للدائن ، الذي سيضطر لولا ذلك إلى انتظار الأوقات البيروقراطية تسديد قروض العسكريين ، نادرًا ما يكون أقل من عام ، للحصول على تسوية المبلغ الأصلي.

ويقبل الدائن من جانبه المبلغ الذي عرضه المدين (إذا رأى أنه يكفي لسد النقص جزئيًا على الأقل) ويتنازل عن أي حق في المبلغ المتبقي. نتيجة لذلك ، يتم إلغاء وضع الديون (مقتطف) ويقوم الدائن بإبلاغ النتيجة إلى أرشيفات الائتمان التي استخدمها في هذه الأثناء (سجل الائتمان المركزي).

في بعض الحالات النادرة ، من الممكن طلب قسط من الرصيد ومقتطف ، لكن الدائن سيكون أقل ميلًا للقبول والفرق بين ما كان مستحقًا في الأصل تسديد قروض مكة المكرمة وما تم دفعه قد يكون أصغر بكثير. في الفقرات التالية سوف نرى متى نعرض في الميزان ومقتطفات بعد أمر زجري.

نذكرك أيضًا أن الرصيد والمقتطف هو في أي حال حل اختياري. باختصار ، يمكن للدائن أن يختار ، حسب تقديره تسديد قروض البنك الاهلي الدمام ، القبول أو الرفض. في الفرضية الثانية ، سيظل المحامي والمدين يحاولان إيجاد حل مناسب ولكن لا يُقال إن الدائن لا يريد المضي قدمًا في الحجز مباشرة ، وفي هذه الحالة لن يكون من الممكن منعه (إلا من خلال معارضة طلب التحويل لاحقًا).

محامي للتوازن ومقتطفات
نعيد التأكيد على أهمية الاستفادة من احترافية المحامي لطلب التوازن ومقتطفات بعد الأمر الزجري ، والذي سيعرف ضمن الحدود الزمنية للتصرف ، لضمان أن تكون فرص الرد الإيجابي من الدائن أكبر.

علاوة على ذلك ، سيتمكن المحامي من إبلاغ موكله بالمبلغ تسديد قروض الراجحي 24 راتب الرياض الذي يجب تقديمه مقابل الرصيد ومقتطفات بعد صدور أمر قضائي. بمعنى آخر ، سيكون قادرًا على الاتفاق على حل يكون أقرب ما يمكن إلى احتياجات الطرفين وأن يوافق كل من مقدم الطلب والعارض ، مع الاحترام الكامل لحقوق كليهما.

هناك حالات نادرة يمكن أن يتلقى فيها اقتراح التوازن والمقتطف المقدم بشكل مستقل من قبل فرد عادي استجابة إيجابية ، إما بسبب قلة الخبرة أو بسبب عدم القدرة على التفاوض ، وهو أمر أساسي لهذا النوع من المعاملات ؛ قد يؤدي ادخار بضع مئات من اليورو إلى فشل إمكانية حاسمة لإعادة تطوير منصبك ، مما يحول دون إمكانية التدخل مرة أخرى.

سيتولى المحامي أيضًا تسديد قروض العسكريين جدة مسؤولية الوساطة بين موكله والشركة التي تمثل الدائن وبين موكله والمحكمة.

لهذا السبب ، يجب توخي الحذر عند اختيار الشركة التي ستعهد بممارساتك إليها ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأوضاع مالية ذات طبيعة حساسة إلى حد ما ، مثل أمر زجري.

من المهم التأكد من أن المحامي الذي تشير إليه لديه خبرة مثبتة في مجال معين من التطبيق قيد التقدم ؛ على سبيل المثال ، إذا تم رفع أمر قضائي ضد شركة تواجه صعوبة في دفع أتعاب الموظفين ، فسيكون من الضروري الاتصال بمحامي توظيف بدلاً من مستشار ضرائب.

كم يكلف توكيل محام للتسوية والمقتطفات؟
مكتب تسديد قروض من الواضح ، نظرًا لأن الشخصية المهنية هي التي تقدم وتنفذ خدمة العمل ، فإن المحامي المشارك في التسوية والمقتطفات بعد صدور أمر قضائي سيظل يطلب من المدين دفع أتعابه. ما هي تكلفة الاستعانة بمكتب محاماة للتعامل مع وضع مالي صعب أو الديون المعدومة للبنك في حالة وجود أمر قضائي؟

تنقسم معدلات أتعاب المحامي عادة إلى ثلاث فئات كلية:

المبالغ القصوى
متوسط ​​المبالغ
الحد الأدنى من المبالغ.
 

Poster un nouveau message Répondre au message
  Pages: 1

M'inscrire M'inscrire Me connecter Me connecter Mot de passe oublié Mot de passe oublié Retour au forum Retour au forum